موقع ثانوية الغمري

موقع ثانوية الغمري

ثانوية أمير عبد القادر
 
الرئيسيةبوابة موقعاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عيديتي إليكم احبتي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رفيق حليش
عضو جديد
عضو جديد


ذكر عدد المساهمات : 21
السٌّمعَة : 100
تاريخ الميلاد : 26/08/1994
تاريخ التسجيل : 25/03/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: عيديتي إليكم احبتي    الأربعاء ديسمبر 01, 2010 11:33 am

1. عيدية شكر وتقدير ابعثها مع صادق الدعاء للمكلة العربيه السعوديه راعية ضيوف الرحمن قيادة وحكومة وشعباً على جهودها الجباره في تسيير امور حجاج بيت الله الحرام جزائكم عند الله ليس عندنا.
2. عيدية دعــــاء وتسليــه للاخوان المرابطين في فلسطين إلى أولئك المحاصرين والمشردين إلى أولئك الرجال المدافعين على الاقصى إلى أولئك الرجال والنساء ولاطفال المسجونيين بسجون الاحتلال اقولكم عيدكم سعيد وكل عام وانتم بالف خير من قلب يتقطع الماً عليكم فصبراً ال الاقصى فإن موعدكم الجنة،،،
3. عيدية نداء اخوه ودعوة حب إلى أولئك الشباب إلى نصف الحاضر وكل المستقبل في كل العالم الاسلامي إلى شمعة الاسلام وقلبه النابض إلى عرب المصطفى إلى ابناء العروبة اناشدكم الله دعوا العنصريه اتركوا الطائفيه لاتنجروا وراء الاهواء، إلى ابناء اليمن احفظوا وحدتكم، إلى اهل مصر والجزائر والسودان صونوا عروبتكم، إلى ابناء الصومال والعراق عودوا إلى صوابكم، إلى افغانستان وباكستان، إلى شباب الاسلام إلى شباب العروبه اناديكم نداء محمد صلى الله عليه وسلم لإمته يوم عرفه إن دماؤكم واموالكم وعراضكم عليكم حرام كحرمة يومكم هذا في بلدكم هذا في عامكم هذا... ألا هل بلغت اللهم فشهد،
4. عيدية ورسالـــة صادقـــــة إلى علمائنا الكرام اتقوا الله ودعوا عنكم الفتاوى التي لاتسمن ولاتغني من جوع انظروا إلى وضع الامة تجنبوا مسائل الخلاف حتى تكتملوا من تعليم طلابكم اداب الخلاف وعلموا ان الوضع الذي تعيشه الامة تتحملون أنتم القسط الاكبر منه فو الله ماخرج تنظيم القاعده وامثاله إلا من مشكاة التعصب والفتاوى الغير مدروسه والغير محسوبه التي بثها بعض العلماء قد يكون بغير قصد لاكن اولها من شاء كيف ماء شاء ولا حولة ولاقوة إلا بالله العلي العظيم.
5. عيدية ولاء ودعاء ودعوة صدق إلى حكام المسلمين اتقوا الله ان صلحتم صلحنا وان فسدتم فسدنا نحن معكم مهما حصل ومهما جرى لإن النبي صلى الله علية وسلم امرنا بالسمع والطاعة رغم كل الظروف ارفعو ا الظلم حصنوا بلاد الاسلام بالتقوا بالعدل
6. عيدية نداء المحبـــــة إلى كل العالم يسعدنا ان يشاركنا العالم افراحنا بعيدنا الاكبر نحن من نشر الخير نحن من امن الخائف نحن من كسى العاري نحن من اشبع الجائع نحن من حرر البشريه بنا يعيش العالم عيشه كريمه عيشه امنه يملائه الود والحب والاخاء فربنا الله ونبينا محمد.
7. عيدية اعتذار وأسف إلى حبيب الامة إلى سيد الثقلين إليك حبيب الله محمد بن عبدالله تقصيرنا واضح وتساهلنا كبير ولاكن لانزال على العهد سنمضي رسول الله في دفاعنا عن ديننا باخلاقنا التي استمديناها من مشكاة النبوه التي زرعتها بيننا وعهد الله انا على العهد يارسول الله.
8. أسف يعزيه الصبر لن اكون الاول ولن اكون الاخير الذي يفقد من يعز يوسفني ان يكون عيد الاضحى هذا هو اول عيد امضيه بغير امي ،،، أمي التي رحلت إلى ربها ادعو الله ان تكون في جنة عرضها السماوات والارض،، أمي التي ربتني على معاني الحب والخير والصلاح رغم انها اميه لاتعرف القراء والكتابه لاكن صدق الله إذا يقول واتقوا الله ويعلمكم الله .

والسلام عليكم ورحمة الله ،،،،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مهدي
عضو جديد
عضو جديد


ذكر عدد المساهمات : 14
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 26/05/1994
تاريخ التسجيل : 24/01/2010
العمر : 22
الموقع : himar.alafdal.net

مُساهمةموضوع: qqqqqdsssssqqq   الأربعاء ديسمبر 08, 2010 11:02 am





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عيديتي إليكم احبتي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع ثانوية الغمري :: منتدى الإسلاميات :: منتدى الحج-
انتقل الى: